أيمن حفني

كشف محمد حفني شقيق أيمن حفني نجم الزمالك السابق عن حقيقة ما تردد في الساعات الماضية بشأن وفاة عائشة ابنة لاعب الزمالك السابق. 14079 likes 7 talking about this.


أيمن حفنى بدون نادى حتى نهاية الموسم بعد قطع إعارته من المقاولون اليوم السابع عاد أيمن حفني لاعب مصر المقاصة إلى قوائم الانتظار من جد Blog Posts Sports Blog

شارك أيمن حفنى فى مباراة احتفال نادى الزمالك ببطولة الدورى أمس أمام البنك الأهلى فى ختام مواجهات الموسم وانتهت بالتعادل 11.

أيمن حفني. مرت 75 دقيقة من زمن مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي فى اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من. أيمن حفني كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كواليس الجلسة السريعة التي جمعت الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع لجنة الكرة بالنادي والتي يترأسها حسين لبيب. 19 hours agoسجل النجم الكبير أيمن حفني هدف الزمالك الأول في مرمى البنك الأهلي من رأسية رائعة.

وأحرز حفنى صاحب الـ 35 عاما. يسود اتجاه داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون نحو رفع طلب إلى اللجنة المكلفة بإدارة النادى بتأجيل اعتزال أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق لمدة موسم حيث عاد اللاعب إلى صفوف قلعة ميت عقبة فى شهر. وينتهي عقد أيمن حفني مع الزمالك بنهاية.

19 hours agoسجل أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك أول أهدافه فى الموسم فى شباك البنك الأهلى بالدقيقة 72 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليا على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز. 19 hours agoأيمن حفني يسجل هدف الزمالك الأول في مرمي البنك الأهلي. وعاد أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للتهديف مع النادى الأبيض بعد غياب 930 يوما بتسجيله الهدف الأول فى شباك البنك الأهلى فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة 34.

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي في ختام الدوري. هدف ايمن حفني في البنك الاهلي اليوم الليو حفني يعود من جديدهدف ايمن حفني اليومهدف حفني اليومهدف ايمن حفني. هدف أيمن حفني اليوم في البنك الأهلي في الدوري المصري.

سجل أيمن حفني لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه في مرمى البنك الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري. قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بشؤون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تجديد عقد اللاعب أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع النادي لموسم جديد. استقر المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون على ضم صانع ألعاب الفريق أيمن حفني لقائمة المباراة المقبلة أمام غزل المحلة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأحرز حفني الهدف في الدقيقة. ايمن حفني فيديو كليب. مرحبا بكم في الصفحة الرسمية للاعب ايمن حفنى Welcome to Ayman hefny Official page.

6 hours agoإنفوجراف- أيمن حفنى. الزمالك يفاجئ أيمن حفني بهذا القرار كورة 365. 14 hours agoهنأ أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك جماهير القلعة البيضاء بعد التتويج ببطولة الدورى المصرى الممتاز للمرة 13 فى تاريخه مؤكدا أنهم أوفى جمهور فى الكون ومقدما لهم الشكر على دعمه له وعودته للفريق من جديدوكتب حفنى.

بدأت مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم الجمعة بأداء قوي ومميز من قبل لاعبي الفريقين وحاول كل فريق من بداية الشوط الأول من هذه المباراة أن يسجل الهدف الأول في تلك. وأكد محمد حفني أن ما تردد عن وفاة ابنة أيمن حفني إشاعات لا أساس لها من الصحة موضحا أنها. أيمن حفني وشيكابالا خلال مباراة الزمالك والوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد برج العرب والتي انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة 17 سبتمبر 2016.

حرصت المجموعة القليلة المتواجدة بمقصورة ستاد الإسكندرية لحضور مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام غزل المحلة على تحية أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض فور نزوله لأداء التدريبات مع البدلاء وذلك في.


Zamalek Mens Sunglasses Rayban Wayfarer Men


اخبار الزمالك اليوم ايمن حفنى يشارك فى التدريبات الجماعية للزمالك اليوم اخبار الزمالك اليوم ايمن حفنى يتعافى Long Sleeve Tshirt Men Sports Jersey Mens Tops


Pin On Zamalek


المقاولون العرب أيمن حفني لاعب غير ملتزم


أيمن حفني يقلب انستجرام وفيس بوك بتوجيه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك Mens Tops Polo Ralph Lauren Men S Polo Shirt


عائق وحيد في سبيل رحيل أيمن حفني عن الزمالك موقع سبورت 360 اقترب أيمن حفني صانع العاب الزمالك من الرحيل عن القلعة الب Polo Ralph Lauren Mens Tops Polo Shirt


أخبار نادي الزمالك رسالة مؤثرة من أيمن حفني نجم الزمالك السابق حول مرض ابنته سبورت 360 Wordmshpress وورد مش برس In 2021 Couple Photos Couples Scenes


فيديو و صور أيمن حفنى يحرز الهدف الثانى للزمالك أمام الأهلى فى الدقيقة 21 رياضة كرة Sports Jersey Sports Joma


أيمن حفني يتلقى عرض جديد للرحيل عن الزمالك Running Sports


Pin On غيابات الزمالك عن مباراة الداخلية


الخبر غير متاح Sports


ايمن حفنى ومصطفى فتحى مع الكاس ودرع الدورى Zamalek Sc Football Sports


أيمن حفني يعادل رقم أفضل محترف في تاريخ الزمالك موقع سبورت 360 عادل أيمن حفنى لاعب الزمالك رقم الثلاثي محمود الخواجة و احمد علي كامل و Legging Running Pants


Mohamed Essam محمد عصام On Instagram وتغيير لـ نادي الزمالك بنـــزول أيمن حفني لحظة ننتظرها جميعا I 2021


نجم الزمالك السابق أيمن حفني ظلم نفسه سبورت 360 يرى أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق أن زميله في صفوف الفريق الأبيض سا Mens Tshirts Mens Tops Men


الوطن الزمالك يرفض مبادرة التصالح مع كهربا ويمتشو يحذر من هذا اللاعب Fashion Clothes How To Wear


تعرف على فرص رفعت و الونش في الحاق بمباراة رينجر


Pin On Zamalek


الخبر غير متاح Sports Soccer Soccer Field

close